غنوة

آية عبدالله خلال يومين تحقق اكثر من نص مليون مشاهده وتتصدر تريند تويتر الاول علي مصر 

وليد محمد

تصدرت أغنية “عيش يومين” للنجمة اية عبدالله تريند مواقع اليوتيوب منذ طرحها وحازت علي العديد من المشاهدات المرتفعه في جمهور السوشيال ميديا

وقال النجمه ايه عبدالله بان الاغنيه اعمل علي بث رساله أمل وتفأول بهذه الاغنيه “عيش يومين ”

وقد طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز أحدث أغنيات الفنانة المصرية ايه عبدالله، أغنية “عيش يومين” على طريقة الفيديو كليب حصرياً عبر قناة الشركة على اليوتيوب، ويُعد هذا التعاون الأول بينهما.

وجاءت أغنية “عيش يومين” بقالب غنائي ايقاعي باللهجة المصرية، وحملت في مضمونها رسالة أمل وتفاؤل، اذ لا بُد من وضع مشاكل الحياة جانباً والتصرف بجنون مع الحياة وعيشها بأجمل طريقة.

وعكس كليب أغنية “عيش يومين” أجواء الأغنية، حيث قدم المخرج فادي حداد فكرة بسيطة وعميقة في آنٍ معا، اذ حمل الكليب رسالة أمل ايضاً بأجواء صيفية ومشاهد وألوان تدعو الى التفاؤل.

وأعربت ايه عبدالله عن سعادتها بأغنية “عيش يومين”، قائلةً “سعيدة جداً بالأغنية حيث أنني احب هذا النمط الغنائي الذي يحمل رسالة أمل للحياة بشكل عام.

وعن كليب أغنية “عيش يومين”، قالت ايه عبدالله “من احلام حياتي ان اعمل مع المخرج فادي حداد، اذ يعتبر من اهم المخرجين في الوطن العربي، واخبرته قبل التصوير ان نفسي اعمل كليب من اخراجه”.

وأضافت “اشتغلنا يومين متواصلين في لبنان، مجهود كبير جداً، الجو كان بارد على الرغم من تصويرنا في فصل الصيف، صورنا في فقرا، واختيار المكان كان رائع”.

وعن تعاونها مع شركة لايف ستايلز ستوديوز أكدت على أنه من اهم المحطات بحياتها.

جدير بالذكر أن أغنية “عيش يومين” من كلمات عمرو يحيى والحان د. مصطفى العسال وتوزيع الهامي دهيمة و احمد حسام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى