مختارات

ما هي المنظمة الحكومية الدولية البعثة الدبلوماسية IGO ؟ 

متابعة : حاتم عبدالحكيم

 

المنظمة الحكومية الدولية البعثة الدبلوماسية IGO لإنفاذ وسيادة القانون، وحقوق الإنسان الشرعية طبقا للإعلان العالمي لحقوق الإنسان المنصوص عليه بميثاق الأمم المتحدة ، ولدعم التعليم والصحة و التنمية ، ومكافحة الجهل والفقر والتطرف ، والقضاء علي الجريمة والعنف والإرهاب .

 

فالمنظمة الحكومية الدولية IGO لها شراكة مع البعثة الدبلوماسية للسلام والإزدهار والتي هي منظمة ضغط دولي ، موظفيها ومبعوثيها الدوليين ،هم مجموعة من الدبلوماسيين الدوليين البارزين ،الذين لهم باع كبير وخبرة عالية وكفاءة مشهودة في العمل الدبلوماسي ، وهم علي درجة عليا من العلم بالدبلوماسية الدولية والقانون الدولي.

وتهتم بشؤون الدول النامية لبث السلام والازدهار والاهتمام بالعلم ،ومكافحة الجهل والفقر والبطالة، ونبذ العنف ، ودرء أعمال العدوان ، ونشر السلم والأمن الدوليين، والوصول إلي مجتمع دولي آمن خال من المشاحنات والحروب .

وهذه البعثة أيضا معتمدة من الأمم المتحدة و حلف شمال الأطلسي( الناتو) ، والولايات المتحدة الأمريكية ، والاتحاد الأوروبي ، ومنظمات عالمية أخرى. ومقرها بالولايات المتحدة الامريكية وبعض دول أوربا .

Diplomatic Mission ,

Ignita Veritas University.

IVU.IGO-USA

 

والسفير الحكومي الرسمي المعتمد للبعثة الدبلوماسية من الجهات الحكومية الدولية والمحلية الدكتور السفير/ محمود هريدي ، حاصل على دكتوراه في القانون الدولي وموظف دولي ووزير السلام العالمي والإزدهار .

 

وقد تم أيضا إسناد بعثة دبلوماسية إضافة لمنصب معالي السفير محمود هريدي من الولايات المتحدة الأمريكية من إدارة المنظمة الحكومية الدولية IGO بقرار رسمي ودائم ومعتمد رسميا من جميع الجهات الحكومية الدولية المختصة وغير قابل للإلغاء،

وتم تسجيل كل ذلك في قاعدة البيانات الدولية الرسمية ثم تم اعتمادها من حاكم الولاية بالإجازة القانونية رقم 421 ومن وزارة العدل الأمريكية برقم 216425 ومن وزارة الخارجية الأمريكية برقم 98326 ثم من الحكومة الأمريكية ثم تم إعتماد كل ذلك من القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية برقم 49394

ثم تم الإعتماد من الخارجية المصرية علي النسخة الأصلية برقم 1823لسنة 2018

ثم تمت ترجمة هذة المستندات القاطعة في الدلالة من وزارة العدل المصرية برقم 5637 ثم تم إعتماد الخارجية أيضا علي النسخة المترجمة من وزارة العدل برقم 4053لسنةً2018م ، ثم تم الإعتماد والتسجيل النهائي بكود رقم 3502 لسنة 2019 .

هذا وتنص الفقرة الثانية من المادة 64 من القانون رقم 166لسنة 1954 بإصدار قانون نظام السلكين الدبلوماسي والقنصلي بأن المحررات التي يجريها القناصل المصريين في الخارج بوصفهم موثقين يكون لها ذات القوة الرسمية للمحررات التي تحرر وتوثق في مصر وهو تطبيق لمبدأ الإمتداد الإقليمي لسلطة الدولة خارج حدودها،،،، وتكون واجبة التنفيذ في القطر المصري بمقتضي صورها المسلمة المصدق عليها بالصفة القانونية وتكون واجبة التنفيذ.

 

ويمكنكم زيارة صفحة البعثة الدبلوماسية بالفيس بوك:

 

والموقع :

 

https://www.facebook.com/IVU.IGO

 

/EG/Cairo/591342624584944/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B9%D8%AB%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A8%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A9-IGO

هذا وقد تم إيداع نسخة منها في مصلحة الشهر العقاري للإيداع وسريان نفاذها طبقا للقانون المحلي والدولي والإتفاقيات الدولية وإتفاقية فيينا لعام 1961 وقانون الأمم المتحدة والقانون الدولي ( نسخ رسمية لدينا وبوزارة الخارجية وبمصلحة الشهر العقاري والتوثيق ووزارة العدل) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى