أخبار مصررياضة

وزير الرياضة يُحفِز منتخب #ناشئات_الطائرة قبل نهائي إفريقيا أمام تونس غدًا

حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على التواصل -عبر تقنية الفيديو كونفرانس- مع بعثة منتخب شابات مصر في الكرة الطائرة؛ لتحفيزهن قبل المواجهة المرتقبة غداً /الأحد/ أمام المنتخب التونسي في نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة تحت 21 عامًا والتي تستضيفها دولة تونس الشقيقة.

وتأهل المنتخب الوطني إلى نهائي البطولة الإفريقية بعد التغلب على منتخب المغرب بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، ليضمن التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم للشابات المقرر له العام المُقبل.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعبات المنتخب الوطني بتحقيق الفوز في نهائى البطولة والتتويج بلقب إفريقيا، وإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية، مقدماً التهنئة للاعبات والجهاز الفني بالتأهل إلى كأس العالم للشابات.

وثمن وزير الرياضة، الأداء المُميز الذؤ قدمه لاعبات منتخب ناشئات الطائرة في جميع مباريات البطولة الإفريقية، لافتاً إلى تكريم المنتخب فور عودته إلى مصر على إنجازه بالبطولة.

وأكد دعم الوزارة لجميع الاتحادات الرياضية، والمتابعة معها بشأن استعداد لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية لمختلف البطولات، والتحفيز الدائم لهم لاستدامة الإنجازات، والتفوق في كافة المنافسات الرياضية التي يخوضونها.

وتضم بعثة مصر المُشارِكة في البطولة 12 لاعبة هن: مريم ثابت، وهنا تامر، وسلمى يوسف، وندى مرجان، وملك إسماعيل، وفريدة هشام، ونور إيهاب، ومي غزال، وملك شاهين، وتقي الله، وشهد الفقي، وحبيبة زعتر.

ويترأس البعثة محمود الفقي عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويرافقه البرازيلي ماركو أنطونيو المُشرف على قطاع الناشئات والشابات، وماجد مصطفى المدير الفني للمنتخب، ونجلاء فوزي المدرب العام، والدكتورة يارا نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفى صالح محلل فني، وناصر حمدي إداري، وحكم مرافق عاطف متولي.

ج.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى