منوعات

سيدة بريطانية تجتمع بحبها الأول بعد انفصالهما 32 عاما

كشف ثنائى التقيا عندما كانا فى سن 17 و23 عامًا فى الثمانينيات، أنهما فقدا الاتصال لعقود، إلا أنهما أعادا إحياء حبهما، وتزوجا ويستعدان للانتقال للعيش معا في ألمانيا هذا الشهر، بعد زفافهما.

عقد كيت بيم وجونتر باير – عمرهما الآن 50 و57 عاما بالترتيب – زفافهما بعد أن أعادا التواصل خلال فترة تفشى جائحة كورونا “كوفيد 19″، والتقى الزوجان لأول مرة في ديفون، عام 1989، بعد أن جاء جونتر، وهو من ألمانيا، إلى المملكة المتحدة لتحسين لغته الإنجليزية، وقالت كيت: “كنت ذاهبة أنا وأمي لتناول الطعام في هذه القرية الجميلة، مشينا إلى الحانة ورأيت هذا الرجل الرائع”، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

قصة حبهما بدأت فى الثمانينات

وأشارت إلى أنهما تجاذبا أطراف الحديث وكانت بداية قصة حب طويلة المدى، وتبادلت وقتها كيت وجونتر العناوين وكتبا رسائل لبعضهما البعض لمدة عامين، وجدولا المكالمات الهاتفية والزيارات كلما كان ذلك ممكنًا.

لكن التناقض بينهما أثبت الكثير بالنسبة لـ”كيت” التى قطعت العلاقة فى عام 1991، واعترفت بأنه كان قرارًا “مفجعًا” لأنهما كانا لا يزالان في حالة حب، ولقد توقفوا عن الكتابة فى عام 1993 واستمروا فى عيش حياة منفصلة، وتدير كيت الآن عملاً ناجحًا في مجال التجميل ولديها ثلاثة أطفال.

ولكن وسط جائحة كوفيد، وجدت كيت نفسها أمام الكثير من الذكريات، إذ عثرت على رسائل الحب التي احتفظت بها، فى نوفمبر 2020 أثناء البحث عن زينة عيد الميلاد.

الثنائى أحيا حبهما القديم بعد عقود من الانفصال

وبعد “عطلة نهاية أسبوع عاطفية، قرأت خلالها جميع مراسلاتهم بالترتيب الزمنى، كانت كيت مصممة على العثور على حبها مرة أخرى، وهو ما استطاعت فعله، وكان صديقها القديم بالمراسلة “مذهولًا” لقراءة الرسالة واتصل بها على الفور.

هذه المرة، لم يضيع الثنائى أى وقت، التقيا وجهًا لوجه فى يناير 2021، وتزوجا بعدها بشهور قليلة، في حفل زفاف بافارى جميل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى