أخبار مصرتعليمتقارير مصرية

للمصريين… فرصة للتدريب المهني المزدوج في ألمانيا بمجالات متعددة

دعوة للشباب المصري الراغب في الحصول على فرصة للتدريب المهني في مجالات الخبازة، الفندقة والضيافة، التشييد والبناء، و الصرف الصحي، وتكنولوجيا التدفئة، وتكييف الهواء في ألمانيا!
كجزء من التعاون بين Egyptian Ministry of Emigration – وزارة الهجرة المصرية وشئون المصريين بالخارج، والوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي اي زد) ووكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية (BA)، ينفذ برنامج “من أجل مقاربة شاملة لحوكمة هجرة اليد العاملة وتنقل العمال في شمال أفريقيا” (THAMM) آلية تنقل لهجرة العمالة المنتظمة إلى ألمانيا .
وبالتعاون مع وزارات القوي العاملة، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي، توجه وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج الدعوة الأخيرة للراغبين في الحصول على تدريب مهني في ألمانيا حيث سيتم فتح باب التقديم لشباب مصريين باحثين عن العمل في مجالات الخبازة، الفندقة والضيافة، التشييد والبناء، و الصرف الصحي، وتكنولوجيا التدفئة، وتكييف الهواء.
وتتراوح فترة التدريب المهني بألمانيا بين سنتان إلى ثلاث سنوات حسب التخصص، حيث يحصل المتدربين في ألمانيا على تعليم نظري في مدرسة مهنية وتدريب عملي مع جهة عمل.
للتقديم قم بملء هذه الإستمارة https://bit.ly/3UE54KZ
ونموذج السيرة الذاتية، عن طريق الرابط التالي https://bit.ly/3BK1NkB

• قم بإرسال الإستمارات إلى THAMM@EMIGRATION.GOV.EG في موعد أقصاه يوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022.
يرجى إرسال الاستمارات والسيرة الذاتية وجميع الوثائق المطلوبة في بريد إلكتروني واحد.
كل التفاصيل عن معايير الاختيار ومزايا البرنامج وإرشادات عملية التقديم مذكورة في الدعوة المرفقة. سيتم تناول أي أسئلة أخرى في الندوة التعريفية المقدمة للمرشحين المدرجين في القائمة المختصرة.
• يرجى الأخذ في الاعتبار أنه لن يتم النظر في الطلبات المكتوبة بخط اليد على أن يتم ملء الاستمارة إلكترونيا فقط، وأنه سيتم النظر فقط في الطلبات الكاملة المستوفاة للمعايير والمرسلة بحلول الموعد النهائي.
برنامج THAMM ممول بشكل مشترك من الاتحاد الأوروبي والوزارة الفيدرالية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (بي ام زد). لمزيد من المعلومات، اتبع الرابط التالي https://www.giz.de/en/worldwide/92649.html

نقلا عن صفحة السفارة الألمانية بالقاهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى