أخبار العالماخبار عالميةسياسة

شولتس: ألمانيا لن تتصرف على نحو أحادي

في مقابلة الأسبوع التي تجريها إذاعة دويتشلاند فونك، أكد المستشار الألماني 🇩🇪 أولاف شولتس أن ألمانيا لن تتصرف على نحو أحادي، ولكن بالتنسيق مع حلفائها. كما أكد أن ألمانيا ستقدم الدعم طالما كانت هناك حاجة إليه، ويمكن لأوكرانيا🇺🇦 التعويل على ذلك أيضًا. نحن نساعد الأوكرانيين في كفاحهم من أجل سلامة وسيادة بلادهم. وهذا يعني أيضًا أننا لا نحدد أهداف الأوكرانيين بأنفسنا. وفي هذا الصدد قال بوضوح شديد: سندعم أوكرانيا، أيضًا بأسلحة فعالة للغاية – تمامًا مثل الولايات المتحدة ونحن نفعل ذلك الآن وكذلك بعض حلفائنا، بقدر ما يمكنهم فعل ذلك على الإطلاق – ونتأكد بالطبع في الوقت نفسه من عدم وجود تصعيد للحرب.

 

⬅️ يتحدث بوتين دائمًا عن تآمر الغرب العالمي ضد بقية العالم. لهذا السبب دعوت الديمقراطيات الكبرى في العالم – إندونيسيا🇮🇩 والهند🇮🇳 وجنوب إفريقيا🇿🇦 والسنغال🇸🇳 كرئيسة للاتحاد الأفريقي والأرجنتين🇦🇷 كرئيسة لاتحاد أمريكا اللاتينية – إلى المشاركة في قمة مجموعة السبعG7 في إلماو، كإشارة واضحة على أننا نريد التحدث إلى هذه البلدان على قدم المساواة.

لقد اتخذنا قرارات بهدف تسريع التوسع في الطاقات المتجددة، وطاقة الرياح البرية، وطاقة الرياح البحرية، والطاقة الشمسية، وتقوية الشبكة، وتزويد مجالات الاقتصاد بالكهرباء، وتعزيز التنقل الكهربائي وما شابه ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى