رياضة

الجولة الرابعة من الدورى الانجليزى، المتعة والتشويق 

بقلم الناقد الرياضي إبراهيم موسى

جولة مشتعلة منذ يومها الأول، وأهداف غزيرة أمطرت الشباك، منهم من سحق خصمه بلا هوادة أو شفقة، وآخر أعطى خصمه فرصة للتنفس ثم أجهز عليه، وثالث يأتى هذا الموسم رافعاً شعار أنا قادم لأظفر باللقب، لا تتعجب يا صديقى فأنت فى حضرة الدورى الإنجليزى الممتاز.

نذهب إلى ملعب “سانت مارى” معقل ساوثهامبتون حيث واصل مانشيستر يونايتد صحوته، ونجح فى انتزاع فوز صعب خارج الديار بهدف نظيف أحرزه برونو فيرنانديز ليرتفع رصيد الشياطين الحمر إلى ست نقاط فى المركز السابع.

وعلى ملعب “ستامفورد بريدج” صالح تشيلسى جماهيره وتفوق على ضيفه ليستر ستى بهدفين مقابل هدف رغم حالة الطرد التى لحقت به منذ الدقيقة 28 من شوط المباراة الأول، وبهذا الانتصار رفع البلوز رصيده إلى سبع نقاط فى المركز السادس.

وفى “أنفيلد” استعاد ليفربول نغمة الانتصارات وسحق ضيفه بورنموث بتسعة أهداف نظيفة فى ليلة غياب صلاح عن التهديف، وبهذا الفوز رفع الريدز رصيده إلى خمس نقاط فى المركز الثامن.

وإلى واحدة من أكثر مباريات الجولة اثارة وتحديداً على ملعب “الاتحاد” نجح فريق مانشيستر سيتى فى قلب الطاولة على ضيفه كريستال بالاس بأربع أهداف بعد أن كان خاسراً بثنائية نظيفة، فى ليلة توهج الدولى النرويجى آرلينغ هالاند الذى تمكن من تسجيل الهاتريك الأول له فى البريميرليج، ليرتقى رفقاء جوارديولا إلى المركز الثانى وفى جعبتهم عشر نقاط.

وعلى ملعب “الإمارات” واصل أرسنال سلسلة انتصاراته واستطاع تحويل تأخره أمام ضيفه فولهام إلى فوز درامى فى الدقائق الأخيرة، ليتصدر الجانرز جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، فى رسالة أوصلها المدرب الاسبانى مايكل أرتيتا للجميع أن فريقه جاهز وبقوة للمنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى