رياضةمقالات

مانشيستر يونايتد..ليفربول، قمة إنجليزية فى ظروف صعبة، ورقم قياسى جديد فى انتظار صلاح

إبراهيم موسى

فى التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وعلى ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على كتيبة المدرب الهولندى إريك تن هاج فى قمة إنجليزية لا تحتمل القسمة على اثنين.

مانشيستر يونايتد صاحب المركز التاسع كان قد حضر رفقة “مدربه الهولندى” لموسمه الجديد بشكل مثالي، لكن البداية جاءت مخيبة لجماهيره بعدما خسر في الجولة الأولى أمام برايتون بنتيجة(2-1)، والذى أعقبها سقوط مدوى أمام برينتفود بنتيجة (4-0) فى أسوأ انطلاقة له على الاطلاق فى تاريخه مع البريميرليج، تلك البداية التى دفعت جماهير اليونايتد للثورة ضد ملاك النادى، وهذا ما تسبب فى أحداث فوضوية هددت إقامة اللقاء.

على الجانب الآخر لم يقل الأمر سوءاً، فقد تعادل ليفربول في الجولة الأولى مع فريق فولهام بنتيجة (2-2)، قبل تعادل بطعم الخسارة على أرضه ووسط جماهيره في الجولة الثانية مع كريستال بالاس بنتيجة (1-1) محتلاً بذلك المركز الخامس، فى تراجع حاد لرفقاء يورجن كلوب.

مباراة اليوم تمثل أهمية بالغة لنجمنا الدولى المصرى محمد صلاح، حيث ينتظره رقم مميز للغاية، فى حالة تسجيله هدف سينفرد بصدارة هدافى الكلاسيكو الأعرق فى انجلترا متفوقاً على الدولى الإنجليزى السابق ستيفين جيرارد الذى يتساوى مع صلاح برصيد 9 أهداف لكلا منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى