منوعات

ارجون بيجلاني يلمح إلى إحتمالية موسم الثالث من مسلسل ارواح هائمة

وليد محمد

اكد الفنان الهندى أرجون بيجلاني الشهير بديب في مسلسل حب خادع تلك المسلسل الاشهر في الهند والوطن العربي بانه سعيد من ردود الفعل الإيجابية على خاتمة الموسم لمسلسله على شبكة الإنترنت “ارواح هائمة2”. واشار بانه عما إذا كان سيكون هناك موسم 3 وقال في شرح مفصل له: “لقد كان العرض مميزًا جدًا بالنسبة لي منذ البداية. فالطرفان من أيديولوجيات مختفله جنبًا إلى جنب مع قوة الحب هو شيء مثير للانتباه في حد ذاته إنه لمن دواعي سرورنا رؤية ردود الفعل الدافئة القادمة من الجمهور “.

أدت شعبية برنامجه إلى زيادة فضول المشاهدين فيما يتعلق بالموسم الثالث. في معرض الانفتاح على إمكانية الموسم الثالث للعرض ، قال: “أتلقى باستمرار أسئلة حول الموسم الثالث أنا على سبيل المثال لا أستطيع الانتظار حتى يشاهدوا الحلقات النهائية بالنسبة للموسم 3 أعتقد أن الجماهير في انتظار مفاجأة كبيرة “.

تشعر الممثلة كانيكا مان أن العرض اتبع الإستراتيجية الصحيحة لإثارة فضول الجمهور “أعتقد أن إطلاق ثلاث حلقات كل يوم جمعة أثار الكثير من الفضول وجعل الجمهور يريد المزيد وهذا يجعل الحلقات النهائية لا تُفوت.”

من المذهل رؤية الكثير من الناس يهتمون بمكان ذهاب قصة بريشا وسايفر وكيف يجدون طريقهم إلى بعضهم البعض وجذرهم تمامًا لا يسعني الا ان اقول ان النهاية لن تخيب ظنهم “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى