رياضة

17 نوفمبر المقبل .. صلاح وميسي وجها لوجه في لقاء مصر والأرجنتين 

 

حدد اتحاد الكرة، يوم 17 نوفمبر المقبل، موعدا لإقامة المباراة الودية لمنتخب مصر أمام نظيره الأرجنتيني، بعد الاتفاق بشكل رسمي على هذا الموعد، في ظل استعدادات منتخب «التانجو» لخوض منافسات كأس العالم 2022 بالعاصمة القطرية الدوحة.

من جانبه، قال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «ودية الأرجنتين ستقام يوم 17 نوفمبر المقبل، في إطار تجهيز التانجو لمباريات كأس العالم، وأن ما تردد بشأن إقامة اللقاء خلال شهر أكتوبر لا أساس له من الصحة»

وأضاف المصدر: «حتى الآن، اتفاقنا مع الجانب الأرجنتيني على إقامة اللقاء بحضور كامل نجوم منتخب التانجو، على رأسهم ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ويتبقى فقط الانتهاء من بعض الرتوش».

محمد صلاح سيقود منتخب مصر أمام الأرجنتين 

وتابع المصدر: «ودية مصر والأرجنتين ستشهد أيضا مشاركة القوام الرئيسي للفراعنة، الذي سيختاره البرتغالي فيتوريا، ومن الطبيعي أن يتواجد الفرعون المصري محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي».

وأشار إلى أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، طلب توفير 4 وديات للفراعنة خلال الفترة المقبلة، ويجرى الانتهاء من الترتيبات كافة الخاصة بهذا الملف، تمهيدا للإعلان عن المواعيد والمنتخبات بشكل رسمي في أقرب وقت ممكن، خاصة أن مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام يحرص على تنفيذ الخطة الموضوعة من المدرب البرتغالي، لإعداد منتخب قوي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى