أخبار العالم

رسمياً.. اتهام الممثل أليك بالدوين بقتل مديرة تصوير

وُجهت تهمة “القتل” رسمياً للممثل الأمريكي أليك بالدوين (64 عاماً)، بعد أن ضغط على زناد مسدس قتل مديرة التصوير خلال تأدية مشهد من فيلم “راست”، بحسب ما أعلنت شبكة “إي بي سي نيوز”.

وعلى عكس ادعاءات بالدوين، خلص تقرير مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة إلى أنه سحب وضغط على زناد المسدس في الحادثة التي جرت في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي خلال تصوير مشهد سينمائي في مدينة سانتا بولاية نيو مكسيكو الأمريكية.

حيث أوضح التقرير أن السلاح الناري لا يعمل إلا في حالة سحب الزناد، ما يعني أن الممثل الأمريكي قد يواجه اتهامات جنائية أيضاً.

وكان يفترض أن يكون المسدس محشواً برصاص خلّبي، لكن السلاح كان محشواً برصاص حقيقي أصاب مديرة التصوير هاليانا هاتشينز، والمخرج جويل سوزا، ونقلا إلى مستشفى قريب، وسرعان ما أعلن الأطباء، وفاة هاتشينز.

وأكدت الشرطة الأمريكية أنها لا تستبعد خيار توجيه اتهامات جنائية في القضية، مشيرة إلى أن القضية يمكن أن تُحال إلى المدعي العام.

ولا تزال السلطات الأمريكية تعمل للحصول على سجلات هاتف الممثل، مشيرة إلى جهود مستمرة في هذا المجال، وستجري عملية مراجعة السجلات من قبل المحققين، تمهيداً لتحديد ما إذا كان سيتم توجيه اتهامات له.

#أليك_بالدوين/#تهمة_القتل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى