رياضة

وزير الرياضة ردًا على تصريحات الخطيب: أشكر الخطيب على شكره لي وأثبتنا خطأ اتحاد الكرة

رد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تصريحات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن توصل اللجنة المُشكلة من الوزارة للتحقيق مع اتحاد الكرة، إلى إدانة الجبلاية بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية.

وقال وزير الرياضة في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “ميجا إف إم”: “أنا على المستوى الشخصي، من يدير مؤسسة كبيرة مثل الأهلي والزمالك كيانات كبيرة في حجمها وكبيرة بنتائجها، وعوائدها الوطنية وهي مورد جيد للمنتخبات الرياضية وليس فقط لكرة القدم، بالتأكيد من يرأس هذه المؤسسة يكون تحت ضغوط مرتبطة بحجم كرة القدم، لأن الجماهير لا تقبل بالهزيمة وهذا طبيعي جدًا لنادي بحجم الأهلي”.

وأردف: “أشكر الخطيب على شكره لي، وأي خطأ مالي أتدخل بالقانون وأحوّل للنيابة العامة، أو أقول للمؤسسة لديكم أخطاء معينة وسأعطيكم فرصة زمنية محددة بلوائحنا للرد، وكان لا بد من نزول لجنة لاتحاد الكرة لتبرئة ساحة النادي الأهلي وبالفعل حدث ذلك، وقلنا أين يتواجد الخطأ، وهو كان إداريًا في الاتحاد، وأرسلنا للاتحاد نسأله أين قراراتك وعقوباتك؟”.

 

وأردف: “هناك لجان متواجدة تتبع الجانب المالي الذي قيل في تلك الفترة، وعلى الجانب الآخر أرسلنا لاتحاد الكرة: نحن قلنا لكم أين الخطأ، ولا بد أن ترسل لجمعيتك العمومية وللنادي الأهلي وتوضح ما هو الخطأ، وكيف لا يحدث مرة أخرى في المستقبل”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى