ثقافة وفنون

“كينجز فاشون” يعلن عن فتح باب التقديم لجائزة أفضل فاشون ديزاينر وميكب أرتيست في مصر والوطن العربي

كتب : حاتم عبد الحكيم

 

يعلن مهرجان كينجز فاشون المهتم بالموضة والجمال، عن فتح باب التقديم لجائزة أفضل فاشون ديزاينر وميكب أرتيست في مصر والوطن العربي ، وذلك برعاية شركة SRD كمبوند أبهى حياة ، ومن المخطط له أن يحضر المهرجان بجانب المهتمين والمتخصصين بعالم الموضة والجمال لفيف من كبار الزوار من فنانين وإعلاميين وصحفيين ، وجدير بالذكر أن المهرجان يتم إذاعته عبر قنوات فضائية وعلى السوشيال ميديا وعلى صفحات التواصل الاجتماعي .

وعن الفائز ، يتم تحديده من لجنة تحكيم مختارة ومتخصصة تحت رئاسة رئيس المهرجان «سيد سلمان» .

وتمتاز المسابقة، أنها عبارة عن 3 مراكز :

المركز الأول يحصل المتسابق على تتويج بلقب ملكى الفاشون ديزاينر ويأتي التكريم عبارة عن تاج ووشاح بالإضافة لتقديم شهادتي تكريم مع أوسكار ذهبي نحاس وميدالية ، بجانب لقاء تلفزيوني مزدهر .

أما عن المركز الثاني يحصل المتسابق على وشاح وشهادتي تكريم وأوسكار ذهبي نحاس مع ميدالية .

وفيما يحصل المركز الثالث على وشاح وشهادتي تكريم وأوسكار ذهبي نحاس .

وهناك تكريم عام للمشاركين عبر تكريم خاص بالأوسكار مع منحهم شهادة تقدير معتمدة من أكثر من مؤسسة ، كما يتم و الاعلان عن صور المشترك ونبذة مختصرة باللوجو الخاص به بواسطة بنر “رول اب” .

وبشأن تغطية مسابقة جائزة أفضل فاشون ديزاينر وميكب أرتيست ، يتم تصوير العرض الخاص بالمشترك فيديو وفوتو بالمونتاج كامل أثناء فترة عرضه وتكريمه ويتم استلامهم بعد العرض . وبجانب اللقاءات التلفزيونية ، تقدم المسابقة تغطية صحفية عبر الصحف والمواقع المختلفة بفنون صحفية متعددة .

 

وجدير بالذكر أن مهرجان كنجيز فاشون الذي لديه منصة رسمية على التواصل الاجتماعي

https://www.facebook.com/kingssfashion123/

، أقام مهرجانا للموضة والجمال في شهر مارس للعام الحالي ، ويسعى المهرجان مجددا ليحمل رسالة متنوعة لإبراز قيمة الجمال والموضة مع الإشارات والتكريم للابتكار والإبداع والتواصل مع العالم العربي ومواكبة الحداثة المتجددة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى