SJ News II - шаблон joomla Авто
تيكرز
منة حافظ: "الفينير" أسهل الطرق للحصول على إبتسامة جميلة

سامح علي 

 

الحصول على ابتسامة جميلة أصبح هدف للجميع سواء السيدات أو الرجال، وتعتبر الفينير من أسهل الطرق للحصول على ابتسامة جذابة ولكن تكثر الأسئلة عن كيفية التعامل معها بعد تركيبها.

 

وقالت الدكتور منة حافظ أخصائية تجميل وجراحة الأسنان، أن فينير الأسنان عبارة عن وضع قشرة تجميلية يتم تصنيعها من مواد خزفية صلبة ناصعة البياض في معامل متخصصة بمقاسات معينة تختلف من شخص إلى آخر، وبمجرد الانتهاء من صعنها بشكل يلائم المريض يتم على الفور لصقها على الأسنان من الجهة الخارجية لعلاج بعض المشاكل المتعلقة بها.

 

وأضافت اخصائية تجميل وجراحة الأسنان، إن استخدام تقنية فينير الأسنان تعمل على إخفاء عيوب الأسنان، كما أنه لا يحتاج لجراحة أو تخدير، وتتميز بأن نتائجها طويلة الأمد تمتد لعشرة أعوام، كما أن المواد الداخلة في تصنيعها تتقبلها اللثة وجيدة ولا تسبب عواقب سلبية.

 

وأشارت منة حافظ، إلى أن من مميزات الفينير أنه لا يتغير لونه مع الوقت، ولا يحتاج إلى عناية خاصة أو عقاقير بعد تركيبه، فقط العناية اليومية بالأسنان، موضحا أن المرشحون لعمل الفينير للأسنان هم الأشخاص الذين يعانون من بعض المشكلات، مؤكدا أنه لا يعالج أو يمنع تسوس الأسنان، ولابد أن تكون أيضا خالية من الالتهابات.

 

وأشارت إلى أن العديد من الفتيات يلجأن إلى إجراء تجميلي للحصول على ابتسامة هوليود أو الحصول على ابتسامة تخلو من العيوب، ويعتبر عالم تجميل الأسنان دائم التطور ويتم إدخال التقنيات الحديثة به طوال الوقت ومن أبرز التقنيات الحديثة المتواجدة هي استخدام فينير الأسنان.

About author

مدير الموقع

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

1 تعليق

  • zovrelioptor zovrelioptor رابط التعليق تموز 29, 2021

    You can certainly see your enthusiasm within the paintings you write. The world hopes for more passionate writers such as you who aren't afraid to say how they believe. Always go after your heart.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

حكمة اليوم

الطقس

{"error": "Sorry this API is now retired and there is no alternative API that we can support. We greatly appreciated the opportunity to have served you in this space. Thankfully, there are many alternative weather APIs freely available for you to consider. While we cannot formally recommend one over others, we would recommend searching the web for %"free weather APIs%" to see several good options and find the best fit for you. If you have any comments or feedback you’d like to share, please feel free to reach out to us at: weather-ydn-api@verizonmedia.com"}

التقويم

« سبتمبر 2021 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30      

التاريخ والوقت الحالي

السبت، ۱۸ أيلول/سبتمبر ۲۰۲۱
السبت، ۲۷ شهریور ۱۴۰۰
السبت، ۱۰ صَفر ۱۴۴۳
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…