أخبار العالممال واعمالمنوعات

برعاية الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم.. منى المنصوري تعرض عبايات إماراتية وثوب الرقيص السوداني في عرض أزياء «ميس اليجنت 8» بالخرطوم

تستضيف الخرطوم بعد غد الخميس سلسلة عروض الأزياء والثياب الثامن “ميس اليجنت” لعروض الأزياء (العرض الثامن، عرض أزياء( Black & Gold) برعاية الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم، حضور المصممة العالمية الإماراتية منى المنصوري لأول مرة في السودان وسيفتتح البازار المصاحب له اليوم بتنظيم من المصممة العالمية وسيدة الأعمال زينب النور وحضور شخصي من أصحاب العلامة التجارية صندلية العنود (هند وماريانا باقبص) لأول مرة خصيصا من السعودية للعرض والموزع المعتمد سهام شريف وشركة الجمال الأفريقي وشركة مزيان للعطور.

من جانبها رحبت القائم بأعمال السفارة الإماراتية في الخرطوم سعادة بدرية الشحي بالشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم ومنى واعضاء الوفد خلال زيارة السودان وتناولت معهم العشاء.

 

وقالت المصصمة العالمية منى المنصوري، إن الزيارة تأتي في إطار سلسلة عروض الأزياء المميزة التي نظمتها المصممة السودانية زينب النور، مشيرة الي أن المشاركة الاماراتية في العرض ستكون في تصميم العبايات وتطريزها ومفاجأة أخرى سيتضمنها العرض.

وأضافت «المنصوري» أنها ستفتتح العرض مع 9 مصممات سودانيات بمجموعة متميزة من العبايات الاماراتية المتدرجة من المناسبات العادية والبسيطة حتى العبايات الخاصة بالسهرات وستكون العبايات تشكيلة مميزة بعضها يحمل معاني تراثية بتطريزات خاصة من الشوارفسكي.

وأوضحت أنها ستقدم لأول مرة الثوب السوداني بطريقتها المميزة وسيكون هناك 10 عارضات مع 30 تصميما مميزا من فساتين الرقيص السودانية وستقدم لأول مرة عبايات الرقيص السوادنية وهي العبايات الخاصة بالعروس ترتديها وسط مجموعة من النساء في يوم مخصص لذلك هو يوم الرقيص.

من جانبها قالت المصصمة العالمية زينب النور إن تنظيم العرض الثامن لسلسلة سيدة الأناقة السودانية وعروض الأزياء بحضور الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم برفقة المصممة الاماراتية العالمية منى المنصوري وعدد من المصممات لاول مرة، بعد نجاح العروض السابقة دليل على أن عروض الأزياء التي تقدمها بطريقتها وأفكارها المميزة أصبحت محل اهتمام عالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى